بوبا العربية

وظائف مركز اتصال وخدمة عملاء في شركة بوبا العربية

تعلن شركة بوبا العربية عن توفر وظيفة أخصائي أول – مركز الاتصال، حيث سيكون المرشح مسؤولًا عن تقديم مستوى عالٍ من خدمة العملاء والاتصال المهني، بالإضافة إلى تقديم المعلومات الدقيقة حول شبكات بوبا ومنتجاتها وخدماتها.

المهام الوظيفية:

  • تقديم خدمة عملاء عالية الجودة والتواصل بفعالية مع العملاء.
  • الإلمام التام بجميع أقسام الشركة وشبكات بوبا ومنتجاتها وخدماتها.
  • التعامل مع استفسارات العملاء بخصوص الموافقات الطبية والمطالبات والتغطيات التأمينية.
  • الإبلاغ عن المشكلات المتكررة لضمان تحسين الخدمة.
  • التعامل مع شكاوى العملاء بكفاءة وحل المشكلات لضمان رضاهم.

المهارات المطلوبة:

  • خبرة في خدمة العملاء أو مراكز الاتصال.
  • القدرة على التعامل مع أجهزة الكمبيوتر واستخدام التطبيقات المختلفة.
  • مهارات تحليلية وحل المشكلات بشكل فعال.
  • القدرة على العمل تحت الضغط وإدارة المهام المتعددة.
  • مهارات متابعة قوية وقدرة على حل النزاعات بطريقة مهنية.

للتقديم